ساعة iWatch الذكية ستركز بشكل أكبر على اللياقة

بواسطة Unknown يوم السبت، 20 يوليو 2013 القسم : 0 commentaires
كان قد تردد أن شركة آبل قامت مؤخرا بتوظيف المهندسين بأعداد كبيرة للعمل على مشروع iWatch. الشائعات المرتبطة بأداة آبل الجديدة القابلة للإرتداء تم تداولها على شبكة الإنترنت منذ عدة أشهر، ولكن نحن لم نرى أي جزء أو تسريب لهذا المنتج حتى الآن مثلما نفعل عادة مع منتجات آبل التقليدية مثل iPhone و iPad.

فقد ظهرت اليوم بعض التقارير الجديدة تؤكد أن شركة آبل قامت مؤخراً بالتعاقد مع فريق المهندسين المتخصصين في اللياقة البدنية، وأجهزة الإستشعار الطبية والبرمجيات اللازمة التي تركز بالأساس على اللياقة البدنية. ويشاع بأن هذا الفريق سيعمل هو الآخر على ساعة iWatch الذكية.
ويعتقد بأن رئيس التسويق العالمي فيل شيلر وفريقه يقومون حاليا بفحص أجهزة اللياقة البدنية الموجودة في السوق حاليا مثل Jawbone Up و Nike FuelBand. ووفقا لبعض المصادر، فإن آبل جندت المهندسين السابقين الذين أشرفوا على تجميع المكونات الداخلية لأول إصدار من iPhone. وبحسب ما ورد فإن البطارية شكلت مشكلة كبيرة مما ولد إنقسامات متعددة في الشركة، ولذلك فمن المتوقع أن يتم تزويد هذه الساعة الذاكية ببطارية مرنة. ومن المتوقع أن تقوم تقنية التعرف على بصمة الإصبع بشق طريقها إلى ساعة iWatch. تردد أيضا أن الشركة وظفت الناس الذين عملوا سابقا على الأجهزة التي تحلل أنماط النوم. وتشير الشائعات الأخيرة أنه لن يتم الكشف عن ساعة iWatch حتى العام المقبل.
I watchappleساعةتكنولوجياجديداختراع جديدلياقةnike
تصميم وتطوير أيـوب لطـفي